مودات

تحميل ماب سباق بلوك الحظ للجوال📱


 

صور عن الماب 



رابط تحميل ماب سباق بلوكات الحظ 

تنويه يجب عليك معرفته طريقه التحميل من الموقع من هنا لتحميل الماب بدون اي مشاكل.

           ما هي لعبه ماين كرافت                        

 (1) نبذة عن اللعبه
ماين كرافت لعبة فيديو مستقلة تركز على إبداع اللاعبين وتسمح لهم ببناء أبنية متنوعة بإستخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد. تتوفر اللعبة في نسختها الأخيرة على عدة أنواع للعب:
1- البقاء علي قيد الحياة (Survival) في هذا الوضع يجب عليك جمع الموارد الطبيعية مثل الخشب والحجر وغيرها من الموجود في البيئة من أجل صنع مواد معينة تبعاً لما تريده، تأتي الوحوش في منتصف الليل وتستطيع قتلك لذا عليك بناء ملجأ للبقاء والنوم فيه منتصف الليل. يحتوي الوضع أيضاً على شريط لعدد قلوبك ينقص أن تعرضت علي الوحوش والشلالات والغرق والسقوط في الحمم والخنق والتجويع وغيرها من الأحداث. كما تمتلك أيضاً شريط للجوع، والذي يجب عليك إعادة تعبئته بشكل دوري من خلال تناول الطعام داخل اللعبة، إذا تم استنفاد شريط الجوع، فإن زيادة عدد القلوب التلقائي سيتوقف، وفي النهاية لن تستطيع الركض بسرعة وستستنفد الصحة أن حدث لك شيئاً يقلل من عدد قلوبك مما يؤدي إلى موتك.
2- الإبداع (Creative) في هذا الوضع تستطيع الوصول إلى جميع الموارد والعناصر في اللعبة من خلال قائمة المخزون، يمكنك تبديل القدرة على الطيران بحرية أو السير في جميع أنحاء العالم أن رغبت في ذلك، في هذا الوضع لا تأخذ أي ضرر ولا تتأثر بالجوع. يساعد وضع اللعبة اللاعبين التركيز علي البناء.
3- المتشدد (Hardcore) هذا الوضع مخصص تحديداً لللاعبين المحترفين حيث تزداد صعوبة اللعبة بشكلٍ كبير كحذف كل ما قمت ببناؤه في العالم إذا انتهت نقاط حياتك ومت.
4- المغامرة (Adventure) تمت إضافة هذا الوضع إلي اللعبة في الإصدار 1.3؛ تم تصميمه خصيصاً ليمكن للاعبين تجربة خرائط ومغامرات مخصصة للـCustom Maps. يشبه أسلوب اللعب طريقة وضع البقاء على قيد الحياة ولكنه يقدم قيوداً متعددة للاعب، والتي يمكن تطبيقها على عالم اللعبة من قبل مبتكر الخريطة. هذا يجبر اللاعبين على الحصول على العناصر المطلوبة وتجربة المغامرات بالطريقة التي يقصد بها صانع الخرائط. إضافة آخرى مصممة للخرائط المخصصة هي كتلة الأوامر (Command Block)؛ تسمح هذه المجموعة لصانعي الخرائط بتوسيع التفاعل مع اللاعبين من خلال أوامر الخادم النصية وهي انواع كثيرة كالانتقال مثلا .
5- وضع المشاهد (Spectator) يسمح وضع المشاهد للاعبين بالتحليق والدخول بين المكعبات ومشاهدة طريقة اللعب دون تفاعل مباشر. في هذا الوضع، بدلاً من وجود مخزون، يملك اللاعبون القدرة على التنقل إلى لاعبين آخرين مع الاصدقاء أو التعرف على أناس جدد. تستطيع أيضاً المشاهدة من منظور لاعب آخر أو مخلوق آخر "كالبقرة" إلخ.إضافة إلى هذا يمكنك العمل بال texture packs لاضافة منظور متميز لبلوكات وأشياء اخرى في اللعبة. وايضا سيكون لك الحرية لتغيير بشرتك أو skins بدلا من شخصية ستيف الرئيسية القديمة.

(2) شرح عن اللعبة
هي لعبة رمل ثلاثية الأبعاد ليس لها أهداف محددة لإنجازها لذلك . مما يسمح للاعبين بقدر كبير من الحرية في اختيار كيفية لعب اللعبة ومع ذلك، هناك نظام الإنجاز تكون طريقة اللعب في منظور الشخص الأول بشكل افتراضي، لكن اللاعبين لديهم خيار منظور الشخص الثالث. يتكون عالم اللعبة من كائنات ثلاثية الأبعاد تقريبية - بشكل أساسي المكعبات و السوائل ، ويطلق عليها عادة "الكتل" والتي تمثل مواد متنوعة، مثل الأوساخ والحجر والخامات وجذوع الأشجار والمياه والحمم البركانية والمعادن كالحديد والفحم والالماس والذهب . تدور طريقة اللعب الأساسية حول التقاط هذه الأشياء ووضعها. يتم ترتيب هذه الكتل في شبكة ثلاثية الأبعاد، بينما يمكن للاعبين التنقل بحرية في جميع أنحاء العالم. يمكن للاعبين "إزالة الألغام" عن الكتل ثم وضعها في مكان آخر، مما يمكنهم من بناء الأشياء.إن عالم اللعبة غير محدود فعليًا ويتم إنشاؤه من الناحية الإجرائية عندما يستكشف اللاعبون ذلك، وذلك باستخدام خريطة أولية تم الحصول عليها من ساعة النظام وقت إنشاء العالم (أو تم تحديدها يدويًا بواسطة اللاعب). هناك حدود للحركة الرأسية، لكن Minecraft تسمح بإنشاء عالم ألعاب كبير بلا حدود على المستوى الأفقي. نظرًا لوجود مشكلات فنية عند الوصول إلى مواقع بعيدة للغاية، ومع ذلك، هناك حاجز يمنع اللاعبين من التنقل إلى مواقع تتجاوز 30000 كتلة أو بلوك . تحقق اللعبة ذلك عن طريق تقسيم بيانات العالم إلى أقسام أصغر تسمى "مقاطع" يتم إنشاؤها أو تحميلها فقط عندما يكون اللاعبون في مكان قريب. ينقسم العالم إلى مناطق حيوية تتراوح من الصحاري إلى الأدغال إلى حقول الثلج ؛ و التضاريس ويشمل السهول والجبال والغابات والكهوف، ومختلف الهيئات الحمم / المياه .يتبع نظام التوقيت داخل اللعبة دورة ليلية ونهارًا، وتستغرق دورة كاملة 20 دقيقة في الوقت الفعلي.

(3)إحصائيات اللعبة
تعتبر اللعبة مفضلة لدى أغلب الناس من جميع أنحاء العالم لبساطتها فقد تجاوز عدد اللاعبين حتى تاريخ كتابة هذه المقالة 100,698,443 لاعب حول العالم واشتراها أكثر من 50,000,000 شخص من العالم ويلعبها 37,698,443 شخص حول العالم بنسخ مقرصنة "جميع الأعداد في تزايد مستمر".

 ‏Mahmoud Ahmed
بواسطة : ‏Mahmoud Ahmed
محمود أحمد شغوف بالمحتوى التقنى ،صانع محتوى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-